لن تضر عصابة الإفك مدرسة الأخلاق و القيم/ محمد عبد الرحمن ولد محمد الشيخ ولد سيد احميده

أحد, 13/12/2020 - 10:20

عصابة" العش" تنثر حملات افكها فيديوهات مدبلجة،. وبيانات بأسماء مستعارة ، وعبر صفحات ممولة بأموال دافعي الضرائب ومن قبل تجار الوهم ؛ مستهدفة مدرسة القيم والأخلاق التي يمثلها اليوم رواد التغيير في الجمهورية الذين يرفضون مسايرة ثالوث مهربي العملات والمخدرات و الصفقات المشبوهة
عصابة الافك هذه التي تتلون في مهاجمة خطط التآزر ، والنهوض والتكافل ومن يسهر على انجاح تعهدات القوة الهادئة التي تحكم البلد اليوم بالعقل والرؤية وبالحسنى ، لا بالمكر والطيش والأذية .
يدل سيل بيانات افكها على أن ساعة حصحصة محاسبتها أزفت وفجر طي صفحتها قد انبلج ،
ماذا ينقمون من مدير الديوان محمد احمد ولد محمد الأمين الا أنه لا يتخلف عن صلاة ولايكذب في حديث ولا يقبل رشوة في تسويق صفقة ولا نكوصا عن محاسبة المفسدين ، ولا يمارى في اغلاق ملف قطع دابر الظالمين .
ما يجب أن تدركه خلايا "العش" الآفلة أن موريتاتيا القوية تسير الآن بخطى واثقة نحو طي صفحتهم الى الأبد وفتح صفحات مشرقة لبناء موريتانيا التآخي والوحدة .
موريتانيا المتسامحة المتزاحمة التي يقودها أسود حكماء ورجال عقلاء وفتية هم مدرسة أخلاق تحطيم الأوثان لا ضير أن يقول عنهم الأفاكون : (سمعنا فتى يذكرهم).
اليوم لن يتدخل ديوان أو وزير في ملفات القضاء ولن تتم حماية أية عصابة للأشرار ، ولن يظلم أحد بوزر آخرين فالعدل أساس الملك والحكامة لمصلحة الجميع
أف لكم ولما تعبدون لن تضر عصابة " عش الافك" مدرسة الاخلاق و فتى القيم

محمد عبد الرحمن ولد محمد الشيخ ولد سيد احميدة