ولد مكحلة يقدم اوراقه سفيرا بغينيا الاستوائية

أحد, 29/08/2021 - 14:34

قدم سعادة السيد محمد ولد مكحله لصاحب الفخامة السيد تيودورو أوبيانغ أنغيما أمباسوگو، رئيس جمهورية غينيا الإستوائية، أوراق اعتماده سفيراً فوق العادة وكامل السلطة للجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى جمهورية غينيا الاستوائية.

ونقل سعادة السفير خلال اللقاء لفخامة رئيس جمهورية غينيا الإستوائية تحيات أخيه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وتمنياته له بالصحة والعافية ولغينيا الإستوائية مزيدا من التقدم والازدهار. كما حمل فخامة الرئيس تيودورو اوبيانغ انغيما امباسوكو، سعادة السفير تحياته إلى أخيه فخامة رئيس الجمهورية، وتمنياته له بوافر الصحة والعافية وللشعب الموريتاني الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

وقد مكنت المقابلة، التي جرت بحضور وزير الشؤون الخارجية والتعاون في غينيا الإستوائية، من تناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها.

وكان سعادة السفير قد قدم قبل ذلك بمبنى وزارة الشؤون الخارجية والتعاون نسخا من أوراق اعتماده لمعالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون في جمهورية غينيا الإستوائية معالي السيد سيميوه أويونو أسونو.

جرى حفل تقديم أوراق الاعتماد، بحضور كل من: وزير الدولة برئاسة الجمهورية مكلف بمهة، ومدير ديوان رئاسة الجمهورية، ومدير الديوان العسكري لرئيس الجمهورية ومسؤولين سامين برئاسة الجمهورية في غينيا الإستوائية.