محمد اللبيب على قدر اهل العزم تأتي العزائم

خميس, 27/01/2022 - 19:54

الحياة مواقف وللمواقف رجالات أمثال محمد ولد اللبيب ف٥منذ اكتتابه على رأس قطاع المشتريات واللوجستيك والعلاقات العامة بالشركة العربية للخدمات الزراعية في فاتح مايو 2021، كرس السيد محمد اللبيب، نفسه وجهوده، في النهوض بالقطاع واخراجه من الظلمة الى النور.. بخبرته وحنكته الكبيرة ورصيده المعرفي.
وعمل الإطار محمد اللبيب، على ضبط وتنظيم نشاط الورشة الفنية للشركة والذي عرف إخفاقات عديدة وغياب المهنية، وذلك من خلال إجراء تعديلات وتحسينات على نظام العمل بالورشة بصفة جذرية وبصرامة تامة.
يعتبر الإطار محمد اللبيب من خيرة أطر الشركة وأصغرها في السن ويتمتع بأخلاق عالية استطاع من خلالها احتواء غضب عمال الشركة، وإقناع ممثلي العمال بالجلوس مع الإدارة للبحث في مطالبهم وانشغالاتهم وإعادة النظر في ظروف عملهم، وفعلا توج هذ المجهود بتوقيع محضر صلح خلال جلسة تمت بمباني المفتشية الجهوية للشغل بولاية أترارزة يوم 18/01/2022
يقوم الإطار محمد اللبيب كذالك بتطوير وتنفيذ الاستراتيجيات التجارية وفقا لأهداف الشركة والأهداف التي تساعد على نموها، كما يقوم دوريا بإجراء الدراسة السوق وتحليلها لإنشاء خطط عمل مفصلة عن الفرص التجارية. وتربطه علاقات ممتازة مع  الزبناء الشركة الذين يثنون علي جهوده هم وعمال الشركة ايضا ويسعي دائما لفهم متطلباتهم لضمان تلبية احتياجاتهم. ويعمل على اكتساب الزبناء جدد وإدارة علاقات جيدة مع الزبناء كما ظهر جليا خلال تسويق الشركة لمحصولها من الأرز في الحملة الماضية. كما يقوم بالتعاون مع الإدارة المالة بتحديد الأهداف المالية ووضع الميزانية ورصدها.

وأثبت الرجل أنه رجل المهام الصعبة والتحديات الجسام والمواقف الثابتة في كل وقت وحين، اضافة إلى تمتعه بعلاقات طيبة مع الجميع ويشهدون له بالنزاهة والتفاني في العمل. ولقد اثبت الرجل منذ تعينه أنه على أتم المسؤولية ليتم عمله على أحسن وجه رغم الصعاب .